السبت، 05 أكتوبر 2024

03:18 م

بسبب "ورث أمه".. عامل يقطع "مناخير" خاله في سوهاج

مشاجرة بين شاب وشقيق والدته بسوهاج

مشاجرة بين شاب وشقيق والدته بسوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز جرجا، جنوبي محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على عامل أصاب خاله بجرح قطعي بالأنف، بسبب خلافات أسرية حول ميراث والدته.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول “فواز. م. ع.د”، 57 عاماً، مصاب بجرح قطعي بالأنف بألة حادة، ولخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لإجراء عملية جراحية.

وبالانتقال والفحص وبسؤال المصاب اتهم نجل شقيقته المدعو “منتصر.ي.ف. ي”، 22 سنة، عامل، ومقيم دائرة مركز جرجا، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته محدثاً إصابته بسبب خلافات حول ميراث والدته.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب عدم رغبته في إعطائه ميراث والدته.

وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده وهو عبارة عن سكين مطبخ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

في واقعة أخرى في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، القبض على 6 أشخاص متورطين في مجزرة "العيساوية" بقرية "المدمر"، والتي أسفرت عن مقتل 4 أشخاص “أبناء عمومة”، بسبب نزاع على قيراط أرض مباني، بعد صدور قرار تمكين لصالح أحدهم.

كانت فرضت الأجهزة الأمنية طوقاً أمنياً حول موقع المشاجرة ومنازل المواطنين لمنع تجدد الاشتباكات، وجرى ضبط جميع الأسلحة المستخدمة في الحادث، وتحويل المتهمين إلى النيابة العامة بدائرة مركز طما لسماع أقوالهم والتحقيق معهم.

وقال أحد شهود العيان، إن المشاجرة بدأت عصر أمس، عندما حاول الطرف الأول بناء سور حول قيراط الأرض بعد حصوله على قرار التمكين، وفي المقابل، حضر الطرف الثاني ووضع سيارته داخل الأرض، ما أدى إلى تصاعد التوترات وتحولها إلى اشتباكات مسلحة أودت بحياة 4 أشخاص وأصابت اثنين آخرين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search