الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

خلاف على 800 ألف دولار.. تفاصيل عرض الأهلي لضم بن رمضان

محمد على بن رمضان- أرشيفية

محمد على بن رمضان- أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

أعلنت تقارير صحفية تونسية عن آخر ما وصلت إليه مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب محمد على بن رمضان، المحترف بصفوف فريق فرينكفاروزي المجري، تمهيدًا لضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح موقع “ إذاعة ديوان إف إم التونسية” أن وكيل بن رمضان، أكد على أن عرض الأهلي وصل إلى 2.2 مليون دولار، مؤكدًا أن إدارة المارد الأحمر متمسكة بحسم الصفقة.    

وأضاف: أن النادي المجري، مازال مصرًا على الحصول على مبلغ مالي أكبر، من أجل التخلي عن اللاعب، حيث طلب 3 ملايين دولار، لبيع لاعبه بشكل نهائي، بالإضافة إلى نسبة 25%، من قيمة أى انتقال في المستقبل.  

جاء ذلك بالتزامن مع دخول إدارة الترجي التونسي على خط التفاوض لاستعادة لاعب الفريق السابق، حيث تريد إدارة أبناء باب سويقة للحصول على خدمات بن رمضان لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند لشراء اللاعب نهائيًا بنهاية الموسم.

وفي نفس السياق، أوضح الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي لا يزال يسعى للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، لكنه في انتظار تخفيض المبلغ المطلوب.

تصريحات أمير هشام

وقال أمير هشام عبر برنامجه “+90”، المذاع على قناة النهار: "النادي الأهلي لم يحسم بعد صفقة محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. الأهلي ينتظر تخفيض النادي المجري لطلباته المالية من 3 ملايين دولار، حيث يفضل الأهلي دفع حوالي 2 مليون دولار".

وتابع “حتى الآن، لم يرد فرنكفاروسي على عروض الأهلي، ولكن إذا تم تخفيض المبلغ، فسيتم إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب أعرب عن رغبته في الانتقال”.

المدير الرياضي لفريق فرينكفاروزي

وقال هاجنال في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الأهلي قد تواصل بالفعل مع النادي خلال الساعات الماضية، ولكن لم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق نهائي بشأن الصفقة.

هاجنال يكشف أخر التطورات

وقال: "بدأت المفاوضات مع النادي الأهلي منذ يومين من خلال تقديم عرض بقيمة مليون و700 ألف دولار للحصول على خدمات بن رمضان، لكن هذا العرض قُوبل بالرفض".

وأضاف: “عاد الأهلي مرة أخرى بعرض جديد مساء أمس بقيمة مليون و900 ألف دولار، لضم اللاعب بشكل نهائي لمدة ثلاثة مواسم، ولكن العرض لم يرتق لطموحاتنا”.

وتابع: "نخطط للحصول على ما يقارب من 2 مليون و300 ألف دولار لرحيل محمد علي بن رمضان، الأمر الذي دفع النادي الأهلي لتغيير طريقة التفاوض".

اقتراح استعارة

واستمر: "الأهلي يقترح الحصول على خدمات بن رمضان على سبيل الإعارة مع نية البيع حاليًا، واللاعب أيضًا مُرحب بفكرة الرحيل".

وواصل: “لدينا مباراة مهمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، من ثم سنجتمع مع مدرب الفريق لمناقشة رحيل بن رمضان من عدمه خلال هذا الصيف، ولكن من حيث المبدأ ليس لدينا ما يمنع رحيل اللاعب”.

واختتم: “بن رمضان لديه العديد من العروض في الوقت الحالي من الدوري الفرنسي، ولكن في النهاية سوف نلبي رغبة اللاعب”.

search