الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

صفقة الأهلي.. وسام أبو علي يخضع لكشف طبي قبل الـ"برومو"

وسام أبو على يصل القاهرة

وسام أبو على يصل القاهرة

محمود حسن

A A

يجري اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد، فحصا طبيا دقيقا، اليوم الأربعاء، داخل أحد المستشفيات الخاصة القريبة من مقر النادي بالجزيرة، تمهيدا لإعلان التعاقد معه رسميا لمدة أربع سنوات ونصف قادما من نادي سيريس السويدي.
وصل وسام أبو علي أمس إلى القاهرة، رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، تمهيدا للانضمام إلى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.
وكشف مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر"، أن اللاعب الفلسطيني سيحضر إلى ملعب مختار التتش عقب الكشف الطبي لإعداد "برومو" فيديو تقديمه، الذي تم الاتفاق مع اللاعب على فكرته.
وأوضح المصدر أن المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، الذي يقضي إجازة قصيرة في مسقط رأسه سويسرا، تحدث مع وسام أبو علي هاتفيا وحرص على تحفيزه وسيعقد جلسة خاصة معه مع عودة الفريق الأحمر إلى التدريبات.
وسيبقى اللاعب في القاهرة بحد أقصى 72 ساعة ثم يعود  إلى السويد والدنمارك لإنهاء بعض الأمور الشخصية لمدة 4 أيام، بعدها يأتي إلى القاهرة لبدء مشواره مع الأهلي.
ويرسل النادي الأهلي القسط الأول من الصفقة بقيمة 800 ألف دولار غدا  الخميس.
وانضم صاحب الأصول الفلسطينية البالغ 24 عاما إلى فريق سيريوس السويدي، بعد شراء عقده من فيندسيسل الدنماركي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.
وخاض وسام أبو علي 16 مباراة مع فريق سيريوس هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.
وأصبح المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي أولى صفقات الأهلي الرسمية خلال الميركاتو الشتوية الجاري. 

search