الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

انتقال فينيسيوس إلى السعودية.. أنشيلوتي يكشف

فينيسيوس وأنشيلوتي

فينيسيوس وأنشيلوتي

محمود صبري

A A

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن الشائعات التي تربط فينيسيوس جونيور لاعب الفريق بالانتقال إلى السعودية ليست أكثر من مجرد "تكهنات". 

وكان المدرب الإيطالي، نفى أمس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أتلانتا تلك الأنباء، قبل أن يؤكد قراره اليوم مرة أخرى خلال تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد.

وتلقى فينيسيوس، الذي سجل 24 هدفا في كل المسابقات مع ريال مدريد الموسم الماضي، اهتماما من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، التي أفادت تقارير أنها تدرس العرض. 

ويستعد البرازيلي حاليًا لمباراة كأس السوبر الأوروبي بين لوس بلانكوس وأتالانتا مساء اليوم الأربعاء، وسارع أنشيلوتي إلى نفي تقارير الرحيل. 

أنشيلوتي يكشف مستقبل فينيسيوس 

وقال أنشيلوتي "لا يوجد أي شيء على الإطلاق، لا يوجد سوى تكهنات في السوق في الوقت الحالي، لا يوجد سوى تكهنات ولا شيء آخر".

وتابع أنشيلوتي "بالطبع التكهنات لا تؤثر على فينيسيوس، إنه هنا، ويريد أن يكون هنا، ويريد أن يبذل قصارى جهده لمساعدة ريال مدريد".

وأضاف "لدينا مشروعنا وسنستمر فيه، لدينا فريق يتمتع بمستوى رائع".

ساهم فينيسيوس في فوز ريال مدريد بالثنائية المحلية العام الماضي، بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة، وسجل في فوز الفريق على بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ويملك اللاعب البالغ من العمر 24 عاما فرصة الفوز باللقب الكبير الثالث عشر في عامه السادس كلاعب في ريال مدريد يوم الأربعاء، حيث يتوقع أنشيلوتي أن يكون في أفضل حالاته في وارسو.

search