الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

الأهلي يتعادل مع إنبي (1-1) في شوط أول مثير بالدوري (فيديو)

الأهلي وإنبي

الأهلي وإنبي

هيثم موسى

A A

حسم التعادل الإيجابي هدف لكل فريق الشوط الأول بين الأهلي وإنبي، خلال المباراة التي تجمعهما، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

وتقدم إنبي بالهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة عن طريق أحمد نادر حواش،  من انطلاقة رائعة من لاعب إنبي ومر من أحمد أشرف ثم من خالد عبد الفتاح عرضية أرضية مرت من أمام الدفاع قابلها نادر حواش بتسديدة داخل الشباك. 

وتعادل النادي الأهلي عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 45+1، بعد عرضية من الجانب الأيمن أخطأ لاعب وسط إنبي في تشتييت الكرة تصل عند كهربا داخل منطقة الجزاء يستلمها ويسددها بيمناه قوية على يمين حارس إنبي إلى داخل الشباك. 

هدف ملغي

وسجل محمد كهربا هدفًا في الدقيقة 42، وتم إلغاء من قبل حكم المباراة بداعي التسلل، قبل أن يعود لتقنية الفيديو “الفار”، ويتم تأكيد قرار الحكم بإلغاء الهدف. 

خطأ مخلوف وإنقاذ خالد عبدالفتاح 

وفي الدقيقة 25 خرج مصطفى مخلوف حارس الأهلي بطريقة خاطئة من مرماه وكاد أن يكلف القلعة الحمراء الهدف الثاني لولا تدخل خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لإنقاذ الموقف وإبعاد الكرة عن المرمى. 

تشكيل الأهلي أمام إنبي في الدوري

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

خط الدفاع : خالد عبد الفتاح، وأحمد عابدين، وعمر كمال، وكريم الدبيس.

خط الوسط: كريم نيدفيد، وأفشة، ومصطفى أبو الخير، ومحمد عبد الله، وأحمد أشرف.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

ترتيب الأهلى وإنبى في الدوري

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 84 نقطة بعدما لعب 32 مباراة، حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25.

يحتل إنبى المركز التاسع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 36.

search