السبت، 05 أكتوبر 2024

05:36 م

أشهرهم عمرو دياب.. نجوم في ورطة بسبب أبنائهم

جنا عمرو دياب

جنا عمرو دياب

محمد صالح

A A

دخل عدد من المشاهير في سلسلة من الأزمات بسبب تصرفات غير مسؤولة لأبنائهم، وخصوصًا في السنوات العشر الأخيرة بالتزامن مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، وشغف الجمهور في متابعة كل ما يخص الفنانين الجمهور.

جنا عمرو دياب 

أوقعت ابنة الهضبة جنا عمرو دياب، والدها في ورطة كبيرة بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قبل أن تحذفها.
ونشرت جنا صورة تجمعها بصديقتها وهي تشرب من زجاجة على ما يبدو أنها خمر، ليغضب الجمهور بشدة من ذلك.
المثير في الأمر أن جنا كتبت عبارات داعمة لما يحدث في غزة وتفاعلت مع القضية، ما عرضها للسخرية.
ولم يسلم عمرو دياب من الهجوم حيث تساءل بعض المتابعين كيف يسمح الفنان الكبير لابنته بفعل مثل هذه التصرفات؟


ابنة هشام سليم

ومن ابنة دياب لابنة هشام سليم، ولكن هذه المرة تعدى الأمر مجرد إحراج نجم، ولكن الفنانة ياسمين عبد العزيز ساءت علاقتها بالفنان الراحل هشام سليم على إثر أزمة حدثت في 2016 بسبب ابنته.
الواقعة جرت أحداثها في الساحل الشمالي بعدما دخلت ابنة هشام سليم في مشادة كلامية مع الفنانة، حيث تقع فيلا الأخيرة بجانب الفيلا الخاصة ببنات الفنان الراحل.
ياسمين طلبت من ابنة هشام خفض صوت التلفاز، لتحدث مشادة كبيرة وصلت للتعدي بالضرب.
وحصلت ياسمين على حكم بحبس الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا وقتها، قبل أن تتنازل عن القضية بعد اعتذار هشام لها.

ابنة علا غانم

من بين المواقف المحرجة انتقادات طالت الفنانة علا غانم بسبب ما وصفه متابعون بجرأة ابنتها الشديدة؛ سواء ملابسها أو شربها للخمر.

ابن لوسي

هذه المرة مع لوسي حينما ورطت نفسها عبر تصريح أطلقته على لسان ابنها بأنه فخور بعملها ويقول لها دائما "هزي كويس".
ودافعت لوسي عن نفسها في تصريحات لاحقة في مارس 2023 ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية الدكتورة بسمة وهبي، عندما قالت إنه كان يقصد أنها تجتهد في عملها أيًا كانت طبيعة هذا العمل.

المسؤولية الاجتماعية

من جانبها اعتبرت الناقدة الفنية خيرية البشلاوي في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن مثل هذه الأمور لا تؤثر على مسيرة الفنان قائلة إن تأثير ذلك قد يكون مؤقتًا عبر انفعالات لحظية من الجمهور ليس لها أي تأثير مستقبلي.
وعن أسباب تصرفات أبناء المشاهير غير المحسوبة قالت إن العديد من الفنانين لا يعلمون أبناءهم المسؤوليات الاجتماعية التي تقع عليهم، أو يقومون بتربيتهم بطريقة صحيحة في هذا الإطار.
وتابعت “أغلب أبناء الفنانين ليس لديهم إحساس بالعالم الخارجي، ويعيشون في قوقعة معينة ويحصلون على ما يريدونه من أموال من أبائهم”. 

search