الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون مع "هيئة تنمية الصعيد"

جانب من اجتماع وزير الرياضة مع رئيس هيئة تنمية الصعيد

جانب من اجتماع وزير الرياضة مع رئيس هيئة تنمية الصعيد

عبدالمنعم الالفي

A A

التقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي باللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا التعاون الذى سيتم خلال الفترة القادمة، بين الوزارة و هئية تنمية الصعيد.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أننا لدينا العديد من المشروعات والبرامج الكبيرة بالصعيد حيث قدمنا لأهلنا بالصعيد العديد من البرامج والأنشطة والتي منها تقديم  الوزارة لعدد "788" ألف برنامج وفرصة استفادة لمنطقة الصعيد بإجمالي مبلغ "603 "مليون جنيه.    

وتابع صبحي: أن الوزارة قدمت العديد من الأنشطة الفنية و الثقافية و الرياضية، على المستوي المحلي، وعملنا على تطوير العديد من مراكز الشباب، ودخول عدد 63 مركز شباب بأسيوط يتم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة برعاية  فخامة السيد رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى دخول العديد من مراكز الشباب بمنطقة الصعيد مراحل تطوير ورفع الكفاءة".

واختتم وزير الشباب والرياضة: نسير نحو تنفيذ خطوات فخامة رئيس الجمهورية نحو تنمية الصعيد، ووضعه في مكانه الذي يستحقه.

بينما قال اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد أن الهيئة تم إنشائها بقرار من السيد رئيس الجمهورية سنة 2018، ونفذنا العديد من المشروعات الصناعية و الصناعات اليدوية.

وأكد أن الصعيد يمتلك العديد من القوى البشرية والإمكانيات المتعددة والتي نأمل استغلالها على أفضل وجه من خلال هذا التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لصالح المواطن المصري وشبابنا في الصعيد.

search