الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

"نيل المنوفية" يبتلع 3 أصدقاء.. تفاصيل

الثلاث أصدقاء الغارقين

الثلاث أصدقاء الغارقين

محمود رفاعي

A A

لفظ 3 أصدقاء أنفاسهم الأخيرة، أثناء استحمامهم في مياه النيل في قرية شبرا بخوم بقويسنا في محافظة المنوفية. 

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بغرق 3 أشخاص في مياه النيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث. 

وبعد الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع 3 أشخاص أثناء استحمامهم في مياه هربًا من درجة الحرارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

وينتظر أهالي الضحايا، إصدار تصاريح الدفن استعدادا لتشييع جثامينهم إلى المثوى الأخير. 

وفي وقت سابق، لقى شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، غرقًا أثناء السباحة في شاطئ النخيل غربي  الإسكندرية، وتمكن الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه.

وتلقى قسم شرطة العامرية، أول بلاغًا من إدارة شرطة النجدة عن تعرض شاب للغرق بشاطئ النخيل، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى الشاطئ.

الشاب علي عرفة

وتبين من الفحص، غرق شاب يدعى "علي عرفة"، 19 عامًا، بعدما جرفته الأمواج، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وقال "معتز ناصر" صديق الشاب الغريق لـ"تليجراف مصر"، إن الراحل يقيم في مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة، وأنه حضر رفقة أصدقائه برحلات اليوم الواحد لنزول البحر والاستمتاع، وعند نزولهم للسباحة جرفته الأمواج.

وأضاف أنه أثناء نزوله، ارتفع الموج فجأة، وسحبه لأسفل، بينما نجا صديقه الذي كان معاه قائلاً: صاحبنا التاني كان بيغرق، بس الحمد لله ربنا نجاه".


 

search