الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

إصابة 13 في انقلاب "ميكروباص" على الطريق الصحراوي الشرقي

انقلاب ميكروباص _ صورة أرشيفية

انقلاب ميكروباص _ صورة أرشيفية

محمود رفاعي

A A

أصيب 13 شخصا إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بعد بوابة حلوان، اتجاه الصعيد بنطاق منطقة الصف في الجيزة.

وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري ووحود مصابين، إثر انقلاب ميكروباص بعد بوابه حلوان اتجاه الصعيد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين إصابة 13 شخصا، ونقلوا إلى مستشفى الصف المركزي لتلقى العلاج اللازم.

يعمل رجال المباحث على سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مصرع شخصين وإصابة أخر 

في وقت سابق، توفي شخصان وأصيب آخر، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية البهنسا، التابعة لمركز ومدينة بني مزار، شمالي محافظة المنيا.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي في مركز بني مزار، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخر.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين انقلاب السيارة واشتعالها، مما أسفر عن وفاة كل من كمال محمد حسن (64 عامًا)، مقيم في أسيوط، وأيمن طه عبد الباسط (46 عامًا)، مقيم في الجيزة، وإصابة سيد باسط إبراهيم (28 عامًا)، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط التخصصي.

التحريات

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة في يد السائق.

وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق لتيسير الحركة المرورية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

search