الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:40 ص

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون سبور يودع الدوري الأوروبي

محمود تريزيجيه

محمود تريزيجيه

أحمد عمر

A A

ودع فريق طرابزون سبور التركي، الدوري الأوروبي، بمشاركة الدولي المصري محمود تريزيجيه.

خسر الفريق التركي من نظيره رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-0، على ملعب إليانز، في إياب الدور التمهيدي الثالث، المؤهلة للدور الفاصل لمرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي.

في الدقيقة 77، سجل ماتياس سايديل الهدف الأول لفريق وابيد فيينا، قبل أن يضيف كريستوف الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة فقد طرابزون فرصة التأهل للدور القادم بعد الخسارة 3-0 بمجموع المباراتين.

مشاركة أولمو

وفي سياق آخر، أصبح جناح برشلونة الجديد، داني أولمو قاب قوسين أو أدنى من عدم المشاركة مع "الفريق الكتالوني" خلال مواجهة الجولة الأولى من الدوري الإسباني ضد فالنسيا الأحد المقبل.

وبحسب الصحفي الإسباني خوسيه ألفاريز، فإن "البلوجرانا" لن يتمكن من تسجيل اللاعب في الوقت المناسب للمباراة ضد فالنسيا، ولا توجد أي فرصة لدخول أولمو إلى أرض الملعب في هذه المباراة.

وترددت أنباء في وقت سابق عن أن برشلونة يعاني من أجل تسجيل جميع تعاقداته الصيفية، والتي تشمل أيضًا أليكس فالي، وباو فيكتور، وإينيغو مارتينيز، وروكي، وبابلو توري.

وبالإضافة إلى ذلك، ترددت أنباء عن أن برشلونة يخطط لإجراء ثلاث عمليات بيع أخرى هذا الأسبوع لتعويض نفقات التعاقد مع أولمو، حيث أدى شراء لاعب الوسط الإسباني إلى زيادة الضغط على الميزانية المحدودة بالفعل لـ"البلوجرانا".

برشلونة والأزمة المالية

ويعاني برشلونة، من أزمة مالية كبيرة منذ عام 2021، وهو ما تسبب في رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وقتها في صفقة انتقال حر، وحتى الآن لم يتمكن خوان لابورتا رئيس النادي من التوصل لحل لإنهاء تلك المشكلة الصعبة.

search