الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

طفلة تلفظ أنفاسها تحت عجلات سيارة بالتجمع الخامس

الضحية

الضحية

عزت جمعة

A A

لقيت طفلة مصرعها، اليوم الخميس، بعدما دهستها سيارة مسرعة بالتجمع الخامس.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث دهس ووجود متوفية بأحد شوارع التجمع.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وتبين وفاة طفلة عمرها 11 سنة بعدما دهستها سيارة سوزوكي، وتم نقل الجثمان لثلاجة إحدى المستشفيات، وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم.

مصرع شخصين وإصابة آخر

في وقت سابق، توفي شخصان وأصيب آخر، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية البهنسا، التابعة لمركز ومدينة بني مزار، شمالي محافظة المنيا.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي في مركز بني مزار، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخر.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين انقلاب السيارة واشتعالها، مما أسفر عن وفاة كل من كمال محمد حسن (64 عامًا)، مقيم في أسيوط، وأيمن طه عبد الباسط (46 عامًا)، مقيم في الجيزة، وإصابة سيد باسط إبراهيم (28 عامًا)، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط التخصصي.

التحريات

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة في يد السائق.

وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق لتيسير الحركة المرورية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


 

search