الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

رقص وضحك ومشاكسة.. كواليس مسرحية حسن الرداد وزوجته (فيديو)

مسرحية التلفزيون

مسرحية التلفزيون

شيماء رستم

A A

انطلقت مسرحية “التلفزيون” التي تجمع حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، على هامش مهرجان “العلمين”،  بعد غياب الأخيرة عن الساحة الفنية مدة 3 سنوات بعد وفاة والديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

فيديو من كواليس عرض “التلفزيون”

واختص الفنان حسن الرداد “تليجراف مصر” بمشاركة فيديوهات خاصة من كواليس المسرحية بالبروفة الأخيرة قبل عرضها بساعات في مهرجان العلمين بدورته الثانية المقامة حاليًا في الساحل الشمالي.

وظهر حسن الرداد بالفيديوهات برفقة أوس أوس، والفنان أحمد فهيم وهم يرقصون ويقومون بغناء إحدى أغاني المسرحية “يا عريسنا”، ثم يشاكسون إيمي سمير غانم مازحين معها لتقوم بالجري ورائهم بمضرب الناموس.

وفي فيديو آخر، ظهر حسن الرداد وهم يدعم زوجته إيمي سمير غانم، خلال قيامها بالبروفة الأخيرة على المسرح، و تقوم بالاستعراضات علي أغنية “يا عريسنا”.

 

مسرحية “التلفزيون”

يشارك في بطولة العرض المسرحي “التلفزيون” النجم حسن الرداد، وإيمي سمير غانم وأحمد فهيم وأوس أوس، وهو العرض الذي سينطلق اليوم من مدينة العلمين من تأليف أحمد سعد والي وإخراج محمد الصغير، ويُعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين على مسرح الساحل الشمالي.

غياب إيمي سمير غانم

يشار إلى أن الفنانة  إيمي سمير غانم قد غابت عن الساحة الفنية منذ 3 أعوام بعد وفاة والديها سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز إثر اصابتهم بفيروس كورونا. 

أغنية كروانة

 

وتقدم إيمي سمير غانم تجربة الغناء لأول مرة في مسرحية “التلفزيون” من خلال أغنية " كروانة" من أشعار وتلحين صلاح دوشة وتصميم الاستعراضات مصطفى حجاج.

جدير بالذكر أن مسرحية التلفزيون تعرض ضمن مهرجان العلمين، من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر وإخراج محمد الصغير، ويشاركها البطولة النجم حسن الرداد وأحمد فهيم وأوس أوس وبدرية طلبة وسليمان عيد، وتم عرض المسرحية بدءًا من أمس الخميس لتستمر حتى يوم السبت المقبل.

search