الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

وفاة شاب صعقًا بالكهرباء خلال عمله في مشروع صرف صحي بسوهاج

صورة الشاب الذي لقي مصرعه صعقاً بالكهرباء

صورة الشاب الذي لقي مصرعه صعقاً بالكهرباء

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

توفي شاب في العقد الثالث من عمره صعقًا بالكهرباء، إثر ملامسته “سلك عاري” خلال عمله بمشروع صرف صحي في قرية كوم العرب، التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء صبري صالح عزب، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع حادث صعق كهربائي أودى بحياة شاب أثناء عمله في المشروع.

ضحية الكهرباء

بالانتقال إلى موقع الحادث وفحصه، تبين أن الضحية يدعى “مؤمن أحمد السنوسي”، ويبلغ البالغ من العمر 29 عامًا، من قرية “القبيصات” التابعة لمركز طهطا، ولقي حتفه بعد أن لامس سلكًا كهربائيًا عاريًا خلال عمله بمشروع الصرف الصحي في قرية كوم العرب.

تم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، حيث قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الحادث.

وفي سياق آخر، شهد نجع أسخات التابع لقرية المساعيد العربية في مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج حادثًا مأساويًا، حيث أقدمت فتاة تبلغ 22 عامًا على إنهاء حياتها شنقًا، باستخدام حبل معلق من مروحة سقف في منزلها، بسبب خلافات عائلية، وتم نقل جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى المنشاة تحت تصرف النيابة العامة.

search