الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

وفاة شاب سكندريّ "سحلته" سيارة لـ500 متر (صور)

الشاب أحمد الضحية

الشاب أحمد الضحية

مصطفى منازع ومحمود رفاعي

A A

توفي الشاب أحمد سعيد، الذي تعرض لحادث عنيف، مع سيارة “ملاكي” يستقلها شابان غير مصريين، قبل يومين، حيث سحلته السيارة لمسافة 500 متر تقريبًا، في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

احمد الشاب الضحية

لاعب كرة قدم

كان أحمد ماهرا في لعب كرة القدم، وحاول احتراف اللعبة، لكن، وبعد أن توفي والده وهو في عمر الـ18، قرر أن يشق طريقه لتحقيق حلمه، وعمل في وظيفتين، الأولى عامل في صيدلية قريبة من منزله، والثانية عامل توصيل “دليفري” في شركة “طلبات” بعد الظهر.

مساء أمس الأول وفيما كان أحمد يباشر عمله كـ“دليفري”، تفاجأ بسيارة مسرعة يستقلها شخصان، تشتبك مع دراجته النارية، وتسقطه، وتسحله لمسافة 500 متر تقريبًا، ليصاب بإصابات بالغة، دون أن تتوقف السيارة، أو يحاول من فيها الاطمئنان عليه.

تجمّع المارة في مكان الحادث، حيث كان الضحية غارقًا في دمائه على الأرض، واستدعوا الإسعاف لنقل أحمد إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته.

جانب من الحادث

الاعتداء على سائق تاكسي

وقال محمود، شقيق الضحية لـ“تليجراف مصر”: “الواقعة بدأت عندما نشب شجار كبير بين شخصين يحملان الجنسية السعودية وسائق تاكسي، تعديا عليه خلاله، ما أحدث به إصابات بالغة في الأخير، قبل أن يحاولوا الفرار”.

التقرير الطبي

حالة حرجة

وتابع: أحمد كان يمر في المنطقة أثناء عمله، وصدمته السيارة الهاربة، وسحبته لمسافة طويلة حوالي 500 متر، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

الشاب أحمد الضحية 

لاعب كرة قدم

وأردف: “أحمد كان لاعب كرة قدم في ناشئي نادي الاتحاد السكندري، ولعب في أندية عديدة". مضيفا: “أنا عاوز حق أخويا". مشيرا إلى أن الأسرة توجهت إلى قسم شرطة سيدي جابر، وحرروا محضرًا بالواقعة، وتم القبض على المتهمين”.

search