الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

برشلونة يستهدف ضم نجم اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي

برشلونة

برشلونة

محمود موسى

A A

أفادت تقارير صحفية بأن نادي برشلونة على اتصال بنادي اتحاد جدة السعودي بشأن إمكانية التعاقد مع نجولو كانتي هذا الصيف.

وحسب صحيفة “سبورت”، دخل برشلونة، في مفاوضات قوية للتعاقد مع نجولو كانتي.

ويُعد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، أحد أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في كرة القدم العالمية، وتألق مع نادي تشيلسي، إذ فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما تم اختياره أيضًا كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وجائزة رابطة اللاعبين المحترفين في موسم 2016-2017.

كان كانتي في السابق عضوًا لا يتجزأ من فريق ليستر سيتي الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2015-2016.

وغادر الدولي الفرنسي، تشيلسي عند انتهاء عقده في الصيف الماضي، وكان واحدًا من العديد من النجوم العالميين الذين انتقلوا إلى المملكة العربية السعودية، حيث وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع الاتحاد بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني في الموسم.

ومنذ ذلك الحين، كان من المتوقع أن يعود كانتي، الذي ساهم بأربعة أهداف وستة تمريرات حاسمة في 44 مباراة مع الاتحاد الموسم الماضي، إلى أوروبا هذا الصيف.

برشلونة يفقد خدمات أولمو أمام فالنسيا

أصبح جناح برشلونة الجديد، داني أولمو قاب قوسين أو أدنى من عدم المشاركة مع "الفريق الكتالوني" خلال مواجهة الجولة الأولى من الدوري الإسباني ضد فالنسيا الأحد المقبل.

وبحسب الصحفي الإسباني خوسيه ألفاريز، فإن "البلوجرانا" لن يتمكن من تسجيل اللاعب في الوقت المناسب للمباراة ضد فالنسيا، ولا توجد أي فرصة لدخول أولمو إلى أرض الملعب في هذه المباراة.

وترددت أنباء في وقت سابق عن أن برشلونة يعاني من أجل تسجيل جميع تعاقداته الصيفية، والتي تشمل أيضًا أليكس فالي، وباو فيكتور، وإينيغو مارتينيز، وروكي، وبابلو توري.

وبالإضافة إلى ذلك، ترددت أنباء عن أن برشلونة يخطط لإجراء ثلاث عمليات بيع أخرى هذا الأسبوع لتعويض نفقات التعاقد مع أولمو، حيث أدى شراء لاعب الوسط الإسباني إلى زيادة الضغط على الميزانية المحدودة بالفعل لـ"البلوجرانا".
 


 

search