الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:58 م

في قبضة الأمن.. أب يقتل زوج ابنته ببورسعيد نتيجة خلافات عائلية

أرشيفية

أرشيفية

بورسعيد- شاما الريس

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية ببورسعيد من ضبط الأب المتهم بقتل زوج ابنته، عقب وقوع الحادث مباشرة، ويجري الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تبين أن مكان الواقعة بمنطقة التصنيع فى نطاق حي الضواحى، المتوفي يدعي "م أ ف" ومتوفي نتيجة جرح ذبحي بالرقبة، كما تبين أن المتهم المضبوط بواسطة الأجهزة الامنية مصاب بجرح بالرقبة ويدعي “ك أ م”.

وقعت المشاجرة دامية بين المتهم وزوج ابنته على إثر خلافات عائلية سابقة وأصاب كل منهما الآخر وتوفي المجني عليه نتيجة الجرح الناتج عن المشاجرة، وتم ضبط المتهم وجار تحرير المحضر الخاص بالواقعة والعرض علي النيابة العامة.

في واقعة أخرى من وقت سابق أصدر مستشفى خاص بمحافظة بورسعيد بيانًا رسميًا بشأن واقعة وفاة سلمى إبراهيم الطوبشي أثناء جراحة ولادة اليوم الجمعة، بعد انتشار خبر وفاتها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأوضح البيان أن السيدة سلمى حضرت إلى مستشفى "لوتس المعلمين" في الرابعة والنصف فجرًا، وهي تعاني من آلام الولادة الشديدة. تم فحصها على الفور واتضح أنها بحاجة إلى إجراء عملية ولادة قيصرية. تم الاتصال بالطبيب المعالج د. أحمد صبح ود. وليد الرفاعي، وبدأ التجهيز لإجراء العملية في غرفة العمليات المختصة.

بعد الانتهاء من الولادة القيصرية، نُقلت السيدة إلى القسم الداخلي للمتابعة، حيث لوحظ وجود نزيف مهبلي. تم استدعاء الطبيب المعالج الذي قرر ضرورة دخولها مرة أخرى إلى غرفة العمليات لمحاولة وقف النزيف. وأثناء الجراحة، تبين ضرورة استئصال الرحم. بعد أخذ الموافقات اللازمة من الزوج، توقفت عضلة القلب أثناء محاولة الاستئصال.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنشيط القلب، واستجاب القلب في البداية، وبعد نقل السيدة إلى العناية المركزة، حدث تحسن طفيف في حالتها، إلا أنها تدهورت فجأة وتوقفت عضلة القلب مرة أخرى. استمر فريق العناية في محاولات إنعاش القلب لمدة 45 دقيقة، ولكن دون استجابة، ما أدى إلى تأكيد الوفاة.

تم استدعت بعض الأطباء لمساعدة الطبيب المعالج في محاولة إنقاذ حياة السيدة، إلا أن قضاء الله كان قد نفذ.

من جهة أخرى، اتهمت أسرة السيدة الطبيب "أ.ص" بالتسبب في وفاتها خلال العملية، وتستمر جهات التحقيق في مباشرة الإجراءات، فيما تم التحفظ على الجثمان في المشرحة لحين انتهاء التحقيقات والتصريح بالدفن.

search