الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

مفاوضات الزمالك "غير رسمية".. مصير ميكالى بعد عودة الأوليمبى

ميكالى

ميكالى

محمد فتحى

A A

أكد مصدر بالجهاز الفنى السابق للمنتخب الأوليمبى أن مسؤولو اتحاد الكرة لن يتمكنوا من التجديد للمدير الفنى لـ" الفراعنة الصغار " روجيرو ميكالى لتولى أى منصب بسبب إجراء الاتنخابات الشهر المقبل .

 وقال المصدر فى تصريحات لـ" تليجراف مصر" إن مسئولي الجبلاية قرروا منح فرصة للمجلس المنتخب لتحديد مصير ميكالى سواء  بالأستمرار فى منصب إشرافى أو الرحيل.

وشدد على أن البرازيلى أجل البت فى حسم  واجهته التدريبية المقبلة رغم العروض العربية المغرية وأبرزها من الدوريات القطرية والسعودية والإماراتية.

ولفت إلى أن المدرب طلب الحصول على إجازة للسفر إلى بلده لقضاء إجازة مع أسرته ومنحه فرصة فى التفكير قبل  حسم قراره النهائى.

 وشدد على أن وكيل ميكالى يضغط بقوة عليه للموافقة على العروض .

 وكشف أن مفاوضات الزمالك ليست رسمية،ولكنها ترشيحات من وسطاء، والبرازيلى تجاهلها بسبب عدم جديتها. 

مستوى مميز للفراعنة مع ميكالي

وظهر منتخبنا الوطني الأوليمبي، بمستويات مميزة في    دورة الألعاب الأولمبية التى استضافتها  باريس 2024، تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي رغم الهزيمة القاسية من المغرب بسداسية نظيفة.

نجح ميكالي في قيادة منتخب مصر إلى نصف نهائي  أولمبياد باريس، عقب الفوز على باراجواي في ربع النهائي، بركلات الترجيح قبل الهزيمة من المغرب بسداسية في مباراة تحديد المركز الثالث.

 وشهدت نتائج الفراعنة فى الأولمبياد التعادل مع جمهورية دومينكان  سلبياً والفوز على أوزبكستان 1/ صفر  والتغلب على الماتادورى الإسبانى 2/1.

مدة تعاقد ميكالى مع الجبلاية 

وكان اتحاد الكرة قد تعاقد مع ميكالي في يوليو 2022، مدة عامين حتى انتهاء أولمبياد باريس 2024.

search