الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:45 ص

"بني عبيد" تودع شهيدي لقمة العيش.. وفاة شخصين في حوض مخلل بالدقهلية

صورة من الجنازة

صورة من الجنازة

الدقهلية - سالي نافع

A A

خيم الحزن على أهالي “بني عبيد” بمحافظة الدقهلية، اليوم، حيث ودع أهالي المدينة عماد عوض عبد الهادي، 36 عامًا، وتامر محمد سليمان، 44 عامًا، الذين لقيا مصرعهما أثناء عملهما في تحضير المخلل.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوفاة شخصين أثناء عملهما في حوض مملوء بالماء والملح في منطقة زغلي ببني عبيد.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الضحيتين سقطا في الحوض أثناء تحضير المخلل، ما أدى إلى وفاتهما على الفور. تم نقل الجثتين إلى مستشفى بني عبيد، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واتشحت القرية بالسواد خلال تشييع الجنازة من مسجد الشوادي، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، حيث عبر الأهالي عن حزنهم وأرسلوا التعازي لأسر الضحيتين.

في واقعة اخرى توفي نجار في العقد السادس من عمره، إثر طعنة نافذة وجهها له شقيقه، حيث نُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.


تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، حول وفاة شخص يدعى صادق محسن صادق عبد النبي، يبلغ من العمر 55 عامًا، نتيجة إصابته بطعنة نافذة.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبتفتيش المكان وسؤال أسرة المجني عليه، اتهموا شقيقه الأصغر محمود بالتعدي عليه بسكين وإحداث الإصابة التي تسببت في وفاته.

تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ عرض القضية على جهات التحقيق لمباشرة الإجراءات القانونية، مع استمرار التحقيقات وتحديد الملابسات الكاملة للحادث.

search