الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 ص

بسبب فتوح.. مرتضى منصور لـ ميدو والغندور: "اللي مش بيظهر في الأزمة ملوش أصل"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أحمد هيبه

A A

عبّر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن اندهاشه واستيائه تجاه كلا من أحمد حسام "ميدو" وخالد الغندور، لاعبي الزمالك السابقين، لعدم زيارتهما للاعب أحمد أبو الفتوح خلال أزمته الحالية.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كابتن ميدو، مش أنت زملكاوي؟ ليه مجيتش تزور فتوح؟ وفين كابتن خالد الغندور؟ من الآخر، اللي مش بيظهر في الأزمة يبقى ملوش أصل".

وأكد منصور أنه التقى المحامي أشرف عبد العزيز، وأشاد بدوره في مساعدة فتوح للخروج من أزمته. 

وأضاف: "هو الوحيد اللي بيحاول يساعد فتوح ويخرجه من أزمته".

وأشار منصور إلى أن لجان حسين لبيب وممدوح عباس قامت بانتقاد المحامي أشرف عبد العزيز، معتبراً أن هذا التصرف غير مقبول، خاصة أن المحامي يسعى بجدية لمساعدة اللاعب. 

وختم قائلاً: "المفروض أي حد يقدر يساعد فتوح عشان يطلع من محنته يتفضل".

تفاصيل حادث أحمد أبو الفتوح

لقي شرطي مصرعه، بعد أن صدمته سيارة يقودها أحمد فتوح، بالساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

وأوضح شاهد العيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، على اللاعب، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

وبعدها عُرض اللاعب على النيابة وتم التحقيق معه، ليصدر النائب للعام قرارا بحبسة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال فتوح لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه وبعدها نزل من السيارة وحاول إسعافه، وكان معه لاعب الزمالك، محمد صبحى.

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات في واقعة أبو الفتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

search