الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:45 ص

وفاة عامل صعقا بالكهرباء داخل نادي المعلمين بطنطا

نادي المعلمين بطنطا

نادي المعلمين بطنطا

الغربية - محمد عصر

A A

شهد مقر نادي المعلمين بمدينة طنطا بمحافظة الغربية حادثًا مأسويًا، حيث لقي عامل مصرعه صعقًا بالتيار الكهربائي أثناء عمله على إحدى الألعاب الكهربائية داخل النادي. وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

تلقى اللواء أيمن عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة طنطا يفيد بمصرع شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، يدعى "م. ا."، صعقًا بالكهرباء داخل نادي المعلمين. 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة القسم، برئاسة الرائد أحمد الكفراوي، رئيس مباحث أول طنطا، تحت إشراف اللواء محمد عاصم، مدير المباحث الجنائية، بالإضافة إلى فرق من شرطة النجدة والإسعاف.

أظهرت التحريات الأولية أن العامل كان يعمل على إحدى الألعاب الكهربائية المعطلة داخل النادي عندما تعرض للصعق الكهربائي فجأة. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بسرعة طلب تحريات المباحث حول الحادث وسؤال شهود العيان، بالإضافة إلى ندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، واستدعاء أسرة المتوفي لسؤالهم تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.

من جانبه، أكد علي الشاذلي، نقيب المعلمين بالغربية، أن الألعاب في نادي المعلمين مؤجرة لإحدى الشركات التي تتولى إدارتها، وأشار إلى أن اللعبة المعنية كانت معطلة ولا تعمل. 

كما طمأن المعلمين ورواد النادي بأن جميع مرافق النادي، بما في ذلك الكهرباء، مؤمنة تمامًا ويتم متابعتها بصفة مستمرة لضمان سلامة الجميع.

search