الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

القاضي يستدعي "سفاح التجمع": هل طلبتَ رد المحكمة؟

سفاح التجمع

سفاح التجمع

خلود طارق _ أحمد عادل

A A

استدعى قاضي المحكمة، "كريم س"، المعروف بلقب “سفاح التجمع”، لسؤاله إن كان طلب رد هيئة المحكمة التي تباشر قضيته، بتهمة قتل 3 فتيات.

وشرح المحامي المتخصص في القضايا الجنائية، حمدي العربي، سيناريوهات طلب رد المحكمة، وأولها الموافقة على طلب الرد، ليتم سحب ورق القضية من الدائرة التي يحاكم أمامها سفاح التجمع، لمحكمة الاستئناف وبيتم تحديد دائرة أخرى.

وأوضح “العربي”، أنه حال رفض طلب رد المحكمة، بيتم تغريم المتهم مبلغ مالي حوالي 2000 جنيه أمام الدائرة التي طلب ردها، وبيتم استكمال محاكمته لحين الفصل في القضية.

وكان دفاع سفاح التجمع تقدم بطلب لرد المحكمة، ولم تحسم دار القضاء موقفها من الطلب.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، بعد العثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة حينها إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها، الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض على المتهم من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع.

اعترافات سفاح التجمع

وأقر المتهم بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن؛ حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية- وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب.

وقامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة حيث توصلت لشخص تلك السيدة.

search