الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:04 ص

الداخلية تكشف حقيقة تعدي سيدة وزوجها على جارتهما في العبور

التعدي على سيدة - أرشيفية

التعدي على سيدة - أرشيفية

محمود رفاعي - أحمد خطاب

A A

كشفت أجهزة الأمن حقيقة وملابسات واقعة تعدي أحد الأشخاص وزوجته على جارتهما، بسلاح أبيض، بمنطقة العبور بالقليوبية بسبب لهو الأطفال.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في تلقى قسم شرطة ثان العبور بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من إحدى السيدات بها إصابات متفرقة بالجسم، مقيمة بدائرة القسم، يفيد بتضررها من قيام جارها بالتعدي عليها داخل شقتها بالضرب وإتلاف باب الشقة خاصتها، وأحدث ما بها من إصابات بسبب لهو الأطفال.

وباستدعاء المشكو في حقه أنكر ذلك، واتهم الشاكية بالتعدي عليه بالسب والشتم وإحداث تلفيات بالشقة خاصته، كما نفت الشاكية تعدي الطرف الثاني عليها أو آخرين بأسلحة بيضاء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، القبض على عامل متهم بقتل شقيقه بشومة خلال مشاجرة بينهما، بسبب لهو الأطفال.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بوصول “محمود. ك. م.ح”، 38 سنة، عامل، إلى المستشفى المركزي، جثة هامدة، إثر إصابته بكدمات وتورم في الرأس.

تحرك رجالة الشرطة

وبالانتقال والفحص، وبسؤال شقيق المتوفى الأصغر، أحمد 32 سنة، وزوجة الأول، هدى 37 سنة، قررا أنه حدثت مشاجرة بين المتوفى وشقيقه أشرف، 30 عاما، عامل، بسبب لهو الأطفال، ضربه على إثرها الأخير بشومة.

القبض على المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

search