السبت، 19 أكتوبر 2024

02:30 ص

قادها برعونة.. القبض على قائد سيارة على "صحراوي السويس"

ضبط المتهم وسيارته - صورة أرشيفية

ضبط المتهم وسيارته - صورة أرشيفية

محمود رفاعي

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على مهندس ظهر في مقطع فيديو وهو يقود سيارة برعونة بطريق مصر السويس الصحراوي.

تعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، متضمنا قيام قائد سيارة بالسير برعونة بطريق السويس بالقاهرة، معرضًا حياته وحياة المواطنين للخطر.

من خلال الفحص وجمع المعلومات تمكن من تحديد وضبط السيارة وقائدها “مهندس مدني حر” مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

وفي وقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على أصحاب عرض سيارات "إيجي جوست"، وبحوزتهم سيارات مخالفة في أثناء أداء حركات استعراضية بمدينة 6 أكتوبر.

وتلقى مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، إخطارا من مدير المباحث، اللواء محمد شرقاوي، مفاده ورود معلومات لمفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، بوجود عرض مخالف للسيارات في ميدان "سكوير وان" بممشى جمال عبدالناصر.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وبعد مطاردة السيارات، نجحت في القبض على “سيف. م”، طالب، و"عمار. ش"، أصحاب صفحة "إيجى جوست" للدعاية للسيارات المعدلة، أيضا “أحمد. ر”، طالب، و"أحمد. ه"، صاحب مغسلة سيارات، و"هشام. أ"، مستأجر الجراج الخاص بالممشى، وضبطت سيارتين بدون لوحات معدنية وبها مخالفات عبارة عن زجاج ملون “فاميه” دون ترخيص، وتغيير في شكل السيارتين، وهرب شخص بسيارة ثالثة، وجاري ضبطه.

بينت التحريات أن المتهمين الأول والثاني نظما عرضًا للسيارات المعدلة لنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها في الدعاية للممشى.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:33 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:54 PM
    العَصر
  • 06:19 PM
    المَغرب
  • 07:37 PM
    العِشاء
search