الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

"عودة للصفر".. لماذا تأخر الأهلي في حسم صفقة بن رمضان؟

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

محمد فتحى

A A

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي أن مفاوضات الأحمر مع نادي فرينكفاروزي المجري بخصوص صفقة التونسي محمد علي بن رمضان عادت  إلى نقطة الصفر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الأهلي كان قد اقترب من إنهاء الصفقة مقابل مليوني و700 ألف دولار، وتم الاتفاق مع اللاعب على القدوم للقاهرة والخضوع لكشف طبي.

وشدد على أن النادي المجري تراجع فجأة عن موافقته على بيع اللاعب لتعود الأمور إلى نقطة الصفر وأن الأحمر رفض الاستسلام وقرر بدء التفاوض من جديد وهناك ترحيب بزيادة المقابل المادي.

وشدد على أن بن رمضان، أصبح انضمامه للقلعة الحمراء مطلبًا فنيًا وجماهيريًا معًا.

مسيرة حافلة 

وبدأ التونسي مسيرته الكروية رفقة فريق الترجي، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2018، ومن هنا بدأت مسيرة اللاعب المميزة رفقة الفريق التونسي حيث شارك مع الترجي في 143 مباراة، سجل خلالها 34 هدفًا وقام بصناعة 6 أخرى لزملائه بالفريق.

وحصد الدولي التونسي 7 ألقاب مع الترجي وهي الدوري التونسي خمس مرات، وكأس السوبر مرة واحدة، ودوري أبطال أفريقيا في موسم 2019/2018.

وانضم بن رمضان، لأول مرة مع منتخب تونس في أكتوبر 2019 وتواجد في قائمة كأس العالم 2022، وشارك مع المنتخب التونسي في 39 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

وخاض بن رمضان، تجربة الاحتراف في الدوري المجري حيث انتقل إلى فريق فرينكفاروزي في يونيو 2023، وشارك معهم في 43 مباراة نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصنع 8، كما توج باللقب الدوري المجري في الموسم المنقضي.

ويجيد بن رمضان، اللعب في مركز الجناح الأيسر وهو ما شهدته مباراة فريقه الأخيرة أمام ميتلاند الدنماركي؛ ليكون حلًا سحريًا للسويسري مارسيل كولر.

search