الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

لم يكتفِ بسجنه.. طالب ينتقم بالرصاص من قاتل والده بسوهاج

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية في مركز طما بمحافظة سوهاج، اليوم السبت، القبض على طالب ثانوي يبلغ من العمر 17 عامًا، بعد إطلاقه النار على والد قاتل أبيه، ما أدى إلى وفاته، وتأتي هذه الجريمة كجزء من نزاع ثأري يعود إلى أربع سنوات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن سوهاج اللواء صبري صالح عزب، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بإصابة مزارع يدعى عبد العال محمد أبو ضيف عثمان (55 عامًا)، بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية المدمر، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي، إلا أنه توفي صباح اليوم.

الانتقام من قاتل والده

وأوضحت التحقيقات أن المتهم، خالد بحر عمر، (17 عامًا)، طالب ثانوي، النار على المجني عليه باستخدام طبنجة، قبل أن يفر هاربًا.

الجريمة كانت بدافع الثأر، حيث كان نجل المجني عليه قد قتل والد المتهم منذ أربع سنوات، وهو الآن يقضي عقوبة السجن مدة 15 عامًا.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم، حيث اعترف بارتكاب الجريمة، وتم إيداعه الحجز بمركز الشرطة تمهيدًا لعرضه على النيابة المسائية، والتي قررت التصريح بدفن الجثة.

انتحار ربة منزل

وفي سياق منفصل، صرحت النيابة العامة بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج بدفن جثة ربة منزل تبلغ من العمر 18 عامًا، والتي أنهت حياتها باستخدام إيشارب حريمي، نتيجة معاناتها أمراض نفسية وخلافات زوجية، وفقًا لتصريحات والدها.

search