الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

محمد صلاح يكشف الفارق بين كلوب وسلوت مع ليفربول

صلاح

صلاح

هيثم موسى

A A

أعرب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول عن سعادته بقيادة فريقه للفوز على فريق إيبسويتش تاون، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وأكد صلاح خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، أن المباراة كانت صعبة، خاصة في الشوط الأول، وكانوا يعلمون أن هذا السيناريو كان متوقعا، خاصة في انطلاقة البريميرليج. 

وساهم صلاح في الهدف الأول لفريق ليفربول أمام إيبسويتش تاون، الذي سجله دييجو جوتا بتمريرة حاسمة،  قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني بطريقة رائعة.

صلاح عقب مباراة  ليفربول و إيبسويتش

وسُئل صلاح عن المدرب الجديد لفريق ليفربول، الهولندي آرني سلوت، الذي تولى المهمة خلفًا لـ الألماني يورجن كلوب، والفارق بينهما. 

وأوضح صلاح أن الأمر مختلف مع سلوت كونه يقود المباراة الأولى له مع ليفربول، منذ توليه المهمة، على عكس يورجن كلوب الذي كان متواجدا مع الفريق لمدة 8 سنوات وفعل كل شيء مع الريدز، وبالتأكيد سيكون هناك اختلافات كبيرة في طريقة اللعب والأسلوب. 

وأشار صلاح إلى أنه يجب على لاعبي ليفربول التأقلم مع طريقة لعب سلوت، وبذل أقصى مجهود من أجل الوصول لأعلى مستوى فني. 

وشدد صلاح، على ضرورة أن تتحلى جماهير ليفربول بالصبر، عندما سئل عن تطلعاتهم في الفريق للموسم، موضحا أنه لا يجب الحديث المبكر عن هذا الأمر، حتى لا يضع اللاعبين تحت ضغط. 

وأتم صلاح:" دعوا اللاعبين تستمتع وتقدم أفضل ما لديهم، حتى يعود ذلك على الفريق بنتائج إيجابية، بدلا من أن نزيد الضغوطات عليهم في بداية الموسم". 

أهداف ليفربول في مرمى إيبسويتش 

ونجح جوتا، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60 بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح ليسدد الكرة داخل الشباك.

وبعد 5 دقائق، استطاع محمد صلاح، تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة من سوبوسلاي ليسجل الكرة داخل الشباك.

search