الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

إبراهيم نور الدين يكشف خطته لتطوير مستوى الحكام

 إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

محمد علي

A A

كشف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، رئيس التطوير والتعليم بلجنة الحكام الرئيسية، عن خطته لتطوير المنظمة التحكيمية، ومستوى الحكام باللجان الفرعية خلال الفترة المقبلة. 

قال نور الدين في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “عقدت اجتماعات مع الحكام في منطقتي القاهرة والإسكندرية خلال الساعات الماضية، لشرح القوانين الجديدة الخاصة بالموسم الجديد 2024/2025”. 

تحذير من إبراهيم نور الدين للحكام 

تابع: “حذرت الحكام خلال الاجتماع من التهاون في القرارات التحكيمية وشددت على الالتزام، خاصة أن إسناد المباريات سيكون متوقفا على مدى قدرة الحكام ومستواهم الفني والبدني”. 

أكمل: “سيكون هناك تدريبات فنية وبدنية أسبوع لجميع الحكام، وعلى الجميع الالتزام بها حتى يتسنى لهم فرصة إدارة المباريات”. 

أتم نور الدين: “المرحلة المقبلة عنوانها الالتزام والجدية من الجميع، ولن يسمح بوجود غير الملتزمين وأبلغت الجميع بذلك”. 

الحكام: مصير بيريرا "محسوم" بالرحيل

اقترب المطوّر التحكيمي البرتغالي فيتور بيريرا من الرحيل عن لجنة التحكيم بعد انتهاء عقده بنهاية أغسطس الجاري فى ظل رغبة الجبلاية فى عدم تجديد التعاقد معه.

ووفقا لمصدر بلجنة الحكام فإن هناك إجماعا من كافة الأطراف على الاستعانة بخبير تحكيمي مصري لترشيد النفقات والعملة الصعبة خاصة وأن البرتغالى بيريرا يتقاضى 18 ألف دولار شهريا.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر" إن هناك العديد من المرشحين لتولي رئاسة لجنة التحكيم على رأسهم سمير عثمان ووجية أحمد خاصة فى ظل الخبرات الكبيرة التى يتمتع بها الثنائى فضلا عن علاقتهما الجيدة بكل الحكام.

search