الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

انفراجة في مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

إسراء عدلي

A A

شهدت مفاوضات مسؤولي الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي انفراجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بخصوص عودة اللاعب مجددا للأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر خاصة لـ"تليجراف مصر" أن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، تدخل من أجل إنهاء الصفقة، في ظل حاجة الفريق الأبيض لخدمات اللاعب.

وتكفل ممدوح عباس بدفع راتب اللاعب المغربي مقابل انضمامه للفارس الأبيض، لاسيما أن الزمالك يواجه مرحلة مصيرية خلال الأيام المقبلة وهي استعداده للسوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي الأهلي والمقرر له يوم 27 سبتمبر المقبل.

تعثر مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وخلال الأيام الماصية، تعثرت المفاوضات بين "بن شرقي" ومسؤولي الزمالك، والتي شهدت وضع حد معين لقيمة عقد النجم المغربي المحددة من المجلس الأبيض، في ظل الأزمات المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي بسبب الشكاوى المقدمة ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووضع مجلس إدارة الزمالك مبلغًا يتراوح بين 800 ألف دولار إلى مليون دولار في الموسم الواحد كحدٍّ أقصى، للمغربي خلال الموسم الواحد، في الوقت الذي طلب اللاعب فيه الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم.

أرقام وبطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك

وكان بن شرقي لاعبًا مؤثرًا في صفوف الفارس الأبيض، حيث انضم في 15 يوليو 2019 إلى الزمالك قادمًا من الهلال السعودي مقابل 600 ألف يورو.
وبعدها خاض اللاعب مع الزمالك 109 مباريات في مختلف البطولات، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 28 تمريرة حاسمة، فيما لعب مع الجزيرة الإماراتي 33 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع واحدًا، وأخيرًا شارك مع الريان القطري في 9 مواجهات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وترك النجم المغربي بصمة مؤثرة في فترته مع الزمالك، حيث حقق بطولة الدوري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، ومثلها كأس السوبر الأفريقي.

search