الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

علاقة محرمة بعلم الزوج.. مقتل مقاول علي يد زوجين بالشرقية

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

الشرقية_احمد صلاح

A A

أقدم زوجان على إنهاء حياة مقاول داخل مسكنه في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بعدما تربصا به وسددا له طعنات عدة، وتركا جثمانه داخل المسكن ولاذا بالفرار، عقب الاستيلاء على سيارته الخاصة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من "ع. د"، مقيم في محافظة الإسماعيلية، بالعثور على والده الذي يعمل مقاولًا، جثة هامدة، ومصابًا بطعنات عدة داخل مسكنه التابع لدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

علاقة محرمة السبب

علي الفور، انتقل رجال المباحث الي مكان الواقعة، وكشفت المعلومات الأولية العثور على جثة المجني عليه، حيث كان مصابًا بطعنات عدة، ويرتدي ملابسه بالجزء العلوي فقط، فيما تبين سلامة نوافذ المسكن وأن الابن صاحب البلاغ اكتشف سرقة سيارة والده ومفاتيحها.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة زوجين من مركز الزرقا في محافظة دمياط، وأن المتهمين تخلصا من المجني عليه إثر وجود علاقة محرمة بين الزوجة والمجني عليه بعلم زوجها.

جرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2212 جنح قسم شرطة ثان العاشر من رمضان لسنة 2024، وبالعرض على النيابة العامة قررت برئاسة المستشار رأفت القاضي، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

search