الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

خالد الصاوي عن شائعة وفاته: "لو مُت هكون أول واحد أبلغكم"

خالد الصاوي

خالد الصاوي

هناء سلامة

A A

نفى الفنان خالد الصاوي شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر خالد الصاوي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، قائلًا "حبيت أتطمن خير في حاجة ولا إيه، والناس اللي بيقولوا كدا أنا موتوني 4 مرات خلال 4 سنوات".

وفاة خالد الصاوي

وأضاف الصاوي أنه لم يرزق بأولاد على الإطلاق، قائلًا "أحيانًا الناس بيقولوا إن أولادي ماتوا، اللهم احفظنا طبعًا بس أنا معنديش ولاد الحقيقة".

وعن سبب اهتمامه بالظهور لنفي شائعة وفاته، قال "تأثير الأخبار بيكون بايخ على الأهالي، والشخص الناشر كدا كاذب غرضه لايكات، ولازم نطلع من حسابه وننبه الناس بإنه كذاب، وأنا بخرج آكد في الحاجات الضرورية فقط".

واختتم مازحًا جمهوره أن الجميع سيعلم خبر موته منه فقط، قائلًا "تأكدوا با جماعة إن أنا لو مُت هكون أول واحد يطلع للناس ويقول".

آخر أعمال خالد الصاوي

يذكر أن الفنان خالد الصاوي يعرض له حاليًا بدور العرض السينمائية فيلم "رحلة 404" وشارك ببطولته النجوم: منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وحسن العدل، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تدور أحداث فيلم “رحلة 404” حول “غادة” التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوّث، كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مالي كبير.


 

search