الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

سلوت بعد عبور إيبسويتش تاون: الشوط الثاني ممتع للمشاهدة

آرني سلوت

آرني سلوت

محمود صبري

A A

وصف آرني سلوت أداء ليفربول في الشوط الثاني بأنه "ممتع للمشاهدة" بعد أن استهل الريدز مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز 2-0 على إيبسويتش تاون.

سجل ديوجو جوتا ومحمد صلاح هدفين بعد الاستراحة حيث حقق ليفربول فوزًا مستحقًا في أول مباراة تنافسية لـ"سلوت".

وعندما سُئل عن تقييمه لأداء ليفربول من قبل قناة TNT Sports، قال سلوت: "يعتمد الأمر على الشوط الذي تسأل عنه! لم يكن الشوط الأول مليئًا بالإثارة " .

وأضاف: “الشوط الأول لم نكن الأفضل، لكن الشوط الثاني كان ممتعًا للمشاهدة”.

وتابع “أول شيء قلته هو إننا لا نستطيع الحديث عن التكتيكات إذا خسرنا كل المواجهات الثنائية، لم يكن الأمر أن جاريل كوانساه خسر كل المواجهات الثنائية، لكننا كنا بحاجة إلى إبراهيما كوناتي للفوز بالكرات الهوائية”.

وأشار "لا أعتقد أنهم تمكنوا من مواكبة إيقاعنا في الشوط الثاني، لقد اتسمت المباراة بالثغرات ورأينا أننا قادرون على تقديم أداء جيد للغاية".

سلوت يقارن نفسه مع كلوب 

على الرغم من أن البعض يتوقع موسمًا انتقاليًا بعد ما يقرب من تسع سنوات تحت قيادة يورجن كلوب، إلا أن سلوت يعرف أن ليفربول يجب أن يتطلع إلى المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وقال سلوت "لا أتطلع كثيرا لنهاية الموسم، أعتقد أنه يتعين علينا في كل مباراة أن نبذل قصارى جهدنا فيما يتعلق بالدفاع ولكن أيضا بالكرة".

واختتم "لقد رأيتم الموسم الماضي مدى تقارب مستوى الفريقين، لو سجل سون هيونج مين هدفًا ضد مانشستر سيتي لكان بوسعنا أن نفوز ببطولة أخرى، لكنه لم يفعل وتوج الستي بالبطولة، يتعين علينا التأكد من أننا على نفس مستوى تلك الفرق".

search