السبت، 05 أكتوبر 2024

11:25 ص

"منتصر" حول الفرح إلى عزاء.. صعقته كهرباء حفل زفاف بحلوان

جثة.. أرشيفية

جثة.. أرشيفية

محمد رمضان

A A

حول “منتصر” حفل زفاف في منطقة العزبة القبلية بحلوان، إلى مأساة ستعلق في أذهان جميع حضوره، عندما انتهت حياته صعقا بالكهرباء.

تفاصيل تلك الواقعة وردت لقسم شرطة حلوان، بإشارة من المستشفى حلوان العام، باستقبال جثة الطفل "منتصر. م"، 10 سنوات، إثر تعرضه للصعق الكهربائي خلال تواجده في حفل زفاف بمنطقة العزبة القبلية بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين وفاة الطفل خلال تواجده في حفل زفاف بعدما لامس كابل كهرباء بدون عازل، ما أسفر عن وفاته، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي صرحت بتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفل، وأمرت بتسليمه لذويه لدفنه.

الكهرباء تنهي حياة ابن سوهاج

في وقت سابق، توفي عامل في العشرينيات من عمره، إثر تعرضه لصعق كهربائي، بينما أصيب شقيقه بصدمة عصبية في أثناء محاولته إنقاذه، وذلك خلال تركيب المصباح الكهربائي بمنزلهما في دائرة مركز العسيرات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت الواقعة بتلقي مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطار من مأمور مركز شرطة العسيرات، بوصول محمود الأدهم (28 عامًا) جثة هامدة، وشقيقه عزت (32 عامًا) مصابًا بصدمة عصبية، إلى المستشفى المركزي، وبسبب خطورة حالة الشقيق، تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تحرك رجال الشرطةعند الانتقال والفحص، وبسؤال والدهما الأدهم (60 عامًا) ويعمل مزارعاً، أفاد بأن نجله المتوفى كان يقوم بتركيب مصباح كهربائي في المنزل، وخلال ذلك لامست يده أحد الأسلاك الكهربائية العارية، ما أدى إلى وفاته. وأوضح أن شقيقه أصيب بصدمة عصبية في أثناء محاولته إنقاذه، نافياً وجود أي شبهة جنائية.

سبب الوفاةبتوقيع الكشف الطبي من قِبَل مفتش الصحة، أكد أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الصعق الكهربائي.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت دفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

search