الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

عمر محمد رياض: مثلت بمجهودي.. عائلة الـ"5 نجوم" تكره الواسطة

 عمر محمد رياض

عمر محمد رياض

شيماء رستم

A A

قال الممثل عمر محمد رياض، إنه لم يعتمد على اسم أسرته في دخول مجال التمثيل، إذ واجه رفضا من والديه الممثلين، قبل أن يضطرا لدعمه بعد أن أثبت موهبته.

عمر رياض، هو ابن الممثلين محمد رياض ورانيا محمود ياسين، وحفيد الممثلين الكبيرين محمود ياسين وشهيرة، وخاله هو الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين. 

أضاف عمر رياض في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إن ابتعاده عن المشاركة في الأعمال الدرامية سببه الأول نصيحة والده، وعليه اكتفى حاليا بالعمل في المسرح.

تابع، أنه والده ووالدته حاولا منعه في بداية طريقه بالمجال الفني، لكنهم في النهاية دعموه بسبب إصراره ومجهوده في إثبات ذاته 

عن أسرته الفنية الكبيرة، يقول “تعلمت من والدي الالتزام، وتأثرت أن جدي محمود ياسين، وسمعته في المجال الفني تدفعني للعمل على أن أكون أفضل وأطور من نفسي".

بشأن دور أسرته التي ضمت 5 فنانين وهو سادسهم، في دخول المجال الفني، قال رياض، "إحنا عيلة مش مجاملة ومعندناش واسطة”.

مسلسل “قاع الحجر” الجزء الثاني"

أكد الفنان عمر محمد رياض بأنه سيشارك ضمن المارثون الرمضاني 2025 في مسلسل “قاع الحجر”، الجزء الثاني.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر، في منطقة “النوبة وقمولة” بصعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي.

مسلسل “قلع الحجر” يضم مجموع من أبرز الفنانين، منهم سوسن بدر، محمد رياض، مفيد عاشور، رياض الخولي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، كما يشارك في مسلسل قلع الحجر كل من مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبدالعزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبدالمنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوي، آية عبدالرحمن الأبنودي، وكما يشارك في العمل نجل الفنان محمد رياض، عمر محمد رياض، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي، وسيتم طرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

search