الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

03:17 ص

"غريق" و"متسولة نائمة".. جثتان تثيران الغموض في الدقهلية

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

الدقهلية - سالي نافع

A A

أثارت جثتان غموضا كبيرا في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، الأولى لسيدة مجهولة الهوية على جاب طريق، والثانية لشخص انتحر من أعلى كوبري.

البداية بتلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حالتي وفاة في نطاق قسم ثانٍ المنصورة، الأولى لشخص مجهول الهوية غرق بعد أن قفز من أعلى كوبري مستشفى الجلدية، والثانية لسيدة متسولة عُثر عليها ملقاة على الطريق أمام عزبة الصفيح، وهي ترتدي ملابسها بالكامل دون وجود أي إثبات لهويتها.

فور تلقي البلاغ، تحركت قوة أمنية من قسم شرطة ثانٍ المنصورة، تحت إشراف العقيد الدكتور كريم عبد الرازق، رئيس المباحث، إلى موقعي الحادث، وجرى انتشال جثة الغريق الذي أقدم على الانتحار، كما تم العثور على جثة السيدة المتسولة التي كانت نائمة على الطريق.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر المحضر اللازم، وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفاة نجار..

في وقت سابق، توفي نجار في العقد السادس من عمره، إثر طعنة نافذة وجهها له شقيقه، حيث نُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، حول وفاة شخص يدعى صادق محسن صادق عبد النبي، يبلغ من العمر 55 عامًا، نتيجة إصابته بطعنة نافذة.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبتفتيش المكان وسؤال أسرة المجني عليه، اتهموا شقيقه الأصغر محمود بالتعدي عليه بسكين وإحداث الإصابة التي تسببت في وفاته.

تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ عرض القضية على جهات التحقيق لمباشرة الإجراءات القانونية، مع استمرار التحقيقات وتحديد الملابسات الكاملة للحادث.

search