الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

أمير هشام: إمام عاشور زار فتوح في محبسه وجلسة غدا بحضور شيكابالا

أحمد فتوح

أحمد فتوح

هيثم موسى

A A

 أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عددا من أصدقاء أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قاموا بزيارته في محبسه، أبرزهم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، والذي حرص على مؤازرته. 

وتابع هشام، عبر برنامجه على قناة النهار: "مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق أيضًا حرص على زيارة فتوح، بالإضافة إلى محمود جنش حارس مرمى مودرن سبورت، الذي لم يتركه على مدار الأيام الماضية".

 وأضاف: "حتى الآن هناك بعض من لاعبي الزمالك لم يزوروا اللاعب في محبسه، ومن المفترض أن يكون هناك جلسة غدا الأحد، يحضرها 6 لاعبين من الفريق الأبيض مع اللاعب على رأسهم شيكابالا قائد الفريق وهشام نصر نائب رئيس النادي، مع أهل المتوفي من أجل دفع الدية وانتهاء أزمة القتل الخطأ".

تفاصيل الحادث

وكان أمين شرطة لقى مصرعه، بعد أن صدمته سيارة يقودها أحمد فتوح، بالساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

وأوضح شاهد عيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، على اللاعب، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

وبعدها عُرض اللاعب على النيابة وتم التحقيق معه، ليصدر النائب للعام قرارا بحبسة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال فتوح لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه وبعدها نزل من السيارة وحاول إسعافه، وكان معه لاعب الزمالك، محمد صبحى.

تحليل المخدرات في واقعة فتوح

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات في واقعة فتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

search