الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:25 م

صلاح سليمان: ندمت على الرحيل عن الزمالك

صلاح سليمان

صلاح سليمان

أحمد زهران

A A

أوضح صلاح سليمان، نجم الزمالك السابق، أن اعتزاله كرة القدم كان نتيجة عدم تمكنه من العودة لمستواه بعد تعرضه لعدة إصابات متكررة في نفس الركبة.

تصريحات صلاح سليمان

وقال صلاح سليمان في تصريحات عبر برنامج "الماتش" مع الإعلامي إيهاب الكومي، المذاع على قناة "صدى البلد": "تعافيت من إصابة الرباط الصليبي خلال 4 أشهر ثم تألقت مع المنتخب الأولمبي وانتقلت إلى الزمالك بناءً على طلب حسام حسن، المدير الفني للفريق، عبد الواحد السيد وشيكابالا وميدو ساعدوني في التكيف سريعًا مع الأجواء في الزمالك".

وعندما سُئل صلاح سليمان عن أفضل المدربين الذين تدرب تحت قيادتهم، قال: "حسن شحاتة، علي ماهر، وإيهاب جلال، هم الأفضل في التعامل النفسي مع اللاعبين".

تابع صلاح سليمان قائلًا: "اتخذت قرار الرحيل عن الزمالك بعدما فوجئت بأنني أصبحت في المرتبة الخامسة بين اللاعبين في حسابات المدير الفني حسام حسن في ذلك الوقت، طلبت الرحيل عن الفريق، لكنني أشعر الآن بندم شديد على هذا القرار". 

وأكمل “رحلت بسبب سوء تفاهم مع حسام حسن، الذي كان يعتقد أنني أتحجج بالإصابة، وكنت أعتبر في المرتبة السابعة في دفاع الزمالك تحت قيادته”.

جوميز مظلوم

وأكد “أعتقد أن البرتغالي جوميز، المدير الفني للزمالك، مظلوم لأن الفريق يفتقر إلى لاعبين من المستوى العالي على مقاعد البدلاء، مقارنة بالأهلي وبيراميدز". 

واختتم "جوميز مدرب كبير ومظلوم في هذا الوضع. أضف إلى ذلك، أن الزمالك يحتاج إلى 10 صفقات جديدة من أجل التنافس على البطولات في الموسم المقبل”.

search