الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

قمصان يرفض لقب "الجندي المجهول" ويثني على الشباب

سامي قمصان

سامي قمصان

أحمد زهران

A A

أكد سامي قمصان، مدرب الأهلي، أن الفريق حقق مكاسب كبيرة في مبارياته الأخيرة بالدوري، مشيرًا إلى أنه اكتشف لاعبين يمكن أن يكونوا مفيدين للمارد الأحمر في الفترة المقبلة.

تصريحات سامي قمصان

وقال سامي قمصان في تصريحات لقناة أون سبورت بعد المباراة: “حقق الأهلي مكاسب كثيرة في مبارياته الأخيرة بالدوري الممتاز، خاصة بعد حسم اللقب، قمنا بالاعتماد على اللاعبين الشباب لإراحة الأساسيين بعد موسم شهد ضغطًا كبيرًا من المباريات".

وأكد قمصان “لا أوافق على أن يُطلق عليّ لقب الجندي المجهول، لأن من يتواجد داخل جدران الأهلي يعرفني جيدًا، وبالتالي هذه الجملة غير دقيقة”.

وأضاف "الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز وسعيت لهذا أمام مودرن سبورت ولكي يكتسب اللاعبون الشباب الثقة، وأشكرهم على مستواهم خلال الثلاث مباريات التي خاضوها لأنهم معنا من 3 أسابيع فقط، والخبرات كانت عامل فارق في لقاء اليوم".

وأكمل “كنا نلعب من أجل تحقيق هدفين بعد التتويج بالدوري، الأول هو منح اللاعبين الصاعدين الفرصة بجانب تجهيز بعض اللاعبين الكبار أمثال كهربا وعمر كمال وخالد عبد الفتاح وكل هذا كان بالتواصل مع المدير الفني مارسيل كولر”.

وواصل "كولر تابع الثلاث مباريات وسأقوم بإعداد تقرير له حول تفاصيل هذه اللقاءات ونتمنى أن تخدم الظروف ويتواجد معنا اللاعبين الصاعدين خلال الموسم المقبل في فترات التوقف الدولي".

وأردف قمصان في ختام حديثه: “الفريق سيحصل على راحة سلبية حتى بداية سبتمبر المقبل، ثم نبدأ الاستعداد للموسم الجديد، الذي سيبدأه الأهلي بمواجهة غريمه الزمالك في السوبر الإفريقي”.

search