الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

وزير التعليم العالي يعلن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.. بث مباشر

تنسيق الجامعات

تنسيق الجامعات

آلاء مباشر

A A

حالة من الترقب والانتظار تسيطر على أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، قبيل الإعلان الرسمي عن تنسيق المرحلة الأولى 2024، في مؤتمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال بث مباشر على الهواء، بعد قليل، لمعرفة كافة التفاصيل.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2024

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2024، فور الإعلان عنها عبر موقع التنسيق من خلال بوابة الحكومة المصرية.

المرحلة الأولى 2024 في التنسيق

ومن المقرر، أن تعقد وزارة التعليم العالي مؤتمرا صحفيًا ظهرًا، لإعلان نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد 2024، وذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ولفيف من قيادات الوزارة المعنيين ومسئولي مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بث مباشر

ويمكن لأولياء الأمور وأبنائهم من طلاب وطالبات الثانوية العامة متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بث مباشر للاطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لحظة بلحظة، من خلال البث التالي:

الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2024

يعلن عاشور، درجات القبول بالكليات والمعاهد 2024 والكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات 2024، وبعدها سيتاح للطلاب الحصول على نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات 2024 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2024

1- يدخل الطالب على موقع التنسيق لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2024 الخاصة به.

2- الضغط على أيقونة خدمات تنسيق الثانوية العامة.

3- الضغط على أيقونة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى .

4- إدخال البيانات المطلوبة.

5- أدخل رقم الجلوس.

6- أدخل الرقم السري الموجود على استمارة النجاح.

7- اضغط على التالي.

8- ظهور نتيجة التنسيق المرحلة الأولي الخاصة به.

الموقع الإلكتروني للتنسيق

وأغلق الموقع الإلكتروني للتنسيق، يوم الجمعة الماضية، باب تسجيل رغبات القبول بالجامعات في العام الجامعي الجديد 2024-2025، لطلاب المرحلة الأولى وفقًا للحد الأدنى المعلن للمرحلة من قبل وزارة التعليم العالي.

تنسيق الثانوية العامة 2024

وأكد مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، أن 107 ألف طالب وطالبة سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات على موقع التنسيق الإلكتروني، خلال الخمس أيام الذي حددتهم وزارة التعليم العالي للمرحلة الأولى للتنسيق، للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 2024-2025.

search