الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 م

هالاند Vs بالمر.. تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع في "البريميرليج"

هالاند وبالمر

هالاند وبالمر

هيثم موسى

A A

استقر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على التشكيل الذي يخوض به مباراة تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد "ستامفورد بريدج"، في افتتاحية البريميرليج. 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي في البريميرليج

في حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: والكر، أكانجي، أكي، جفارديول.

خط الوسط: سيلفا، كوفاسيتش، فودين، دي بروين، دوكو.

وفي الهجوم: هالاند.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي في البريميرليج 

وعلى الجانب الآخر استقر المدير الفني لفريق تشيلسي، إنزو ماريسكا، على التشكيل الذي يواجه به ضيفه مانشستر سيتي الليلة، وجاء كالتالي: 

في حراسة المرمى: يورجينسين.

الدفاع: مارك كوكوريلا، كولويل، ديساسي، جوستو.

خط الوسط: كايسيدو، لافيا، فيرنانديز.

وفي الهجوم: مودريك، نكونكو، بالمر.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم نقل المباراة حصرياً على قناة "بي إن سبورت 1"، التي تعتبر الناقل الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية.

ويتولى المعلق الشهير عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث المباراة، مما سيضفي مزيدًا من الإثارة على هذا اللقاء المرتقب.

أرقام قياسية وأداء متوقع

تحمل مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي العديد من الأرقام القياسية والذكريات التاريخية. فمنذ يونيو 2020، لم يتمكن تشيلسي من الفوز على مانشستر سيتي في ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث كانت آخر مواجهة بين الفريقين في الموسم الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي (4-4) في الدوري، بينما حسم مانشستر سيتي اللقاء في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز صعب بنتيجة 1-0.

وفيما يتعلق بالأداء الفردي، يتصدر سيرجيو أجويرو قائمة هدافي مباريات مانشستر سيتي ضد تشيلسي بعدما سجل 13 هدفًا في مواجهات الفريقين.

كما أن اللاعبين السابقين مثل جيمي جريفز وفرانك لامبارد قد سجلوا ثمانية أهداف لكل منهما، مما يجعل هذه المباراة محط أنظار عشاق الأرقام والإحصائيات.

سيكون هذا اللقاء فرصة لكلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في موسم يعد بالكثير من التحديات والإثارة، ويترقب الجمهور بشغف ما سيقدمه النجوم على أرض الملعب.

search