الإثنين، 28 أكتوبر 2024

06:19 م

سيدة تحذر من "برص" في كشري سيد حنفي.. والمطعم: ده تشهير

سيد حنفي

سيد حنفي

داليا أشرف

A A

نشرت سيدة تُدعى سارة يحيى منشورًا عبر فيسبوك، يفيد بشرائها "عُلبة مكرونة" من مطعم الكشري الشهير "سيد حنفي"، لكنها فوجئت بوجود "برص" صغير داخل الطعام، وعلى الفور هاتفت المطعم لإرسال شكواها.

وقالت سارة خلال حديثها لـ "تليجراف مصر"، إنها بعدما تواصلت مع المطعم لعمل شكوى، كان رده عليها أولًا أن ترسل الجسم الذي وجدته داخل العلبة، وبما أنها كانت قد طلبت الأطعمة من خلال تطبيق "طلبات"، فالمطعم يخلي مسؤوليته عما وجدته.

جسم غريب داخل “طاجن لحمة”

وتابعت يحيى: قال لي: أنا مضمنش صندوق الدليفري الخاص بـ"طلبات" نضيف ولا لا.. قلت له: إزاي؟ العلبة جاية مقفولة. وقال لي: تقدري تختاري الفرع اللي انت عايزاه وتدخلي بنفسك تشوفي المطبخ.

وأضافت سارة أن المطعم أصر على آخذ الجسم الذي وجدته في العلبة، واعتذروا مرارًا لها، لكنها رفضت تسليمهم الجسم حتى تقم بتحليله وعمل إثبات حالة، ومن ثم عمل بلاغ في حماية المستهلك.

منشور سارة يحيى

وطلبت سارة من خدمة العملاء الخاصة بالمطعم أن تسترجع نقودها تكلفة الوجبة، لكنهم اشترطوا أخذ الجسم أولًا الذي عثرت عليه أولًا، قائلة: "حتى لو مقدرتش آخد أي إجراء قانوني يكفيني إني حذرت الناس من أكلهم".  

رد المطعم

وتواصل "تليجراف مصر" مع مطعم كشري سيد حنفي، فأجابت خدمة العملاء: "دي قطعة جلد لحمة والعميلة رفضت نطلع معاها نحللها تتأكد بنفسها من كلامنا".

واتهم سيد حنفي في حديثه لـ"تليجراف مصر" العميلة بـ"التشهير"، وقال إنه سيبدأ في اتخاذ إجراء قانوني ضدها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search