الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:09 م

عصام صاصا يعلن طرح أغنية جديدة من "السجن" (تفاصيل)

عصام صاصا

عصام صاصا

سعد نبيل

A A

في مفاجأة، روجت مؤدي المهرجانات عصام صاصا، لأغنية جديدة تطرح بعد ساعات عبر قناته الرسمية على “يويتوب”، على الرغم من موجوده في السجن.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"صاصا"، عبر خاصية ستوري “إنستجرام”، "الساعة 6، الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني”، في إشارة إلى طرح أغنية جديدة الساعة السادسة مساء اليوم. 

حبس عصام صاصا 6 شهور

وكانت قضت محكمة جنايات الجيزة، بالـسجن 6 أشهر على مؤدي المهرجانات عصام صاصا، في اتهامه بدهس عامل والتسبب في وفاته، وتعاطي المخدرات.

وظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا، أمام هيئة محكمة جنوب الجيزة خلال محاكمته بتهمة دهس مواطن بسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، مرتديًا ملابس سوداء، وانهار بالبكاء أمام عدسات كاميرات الإعلام.

مؤدي المهرجانات عصام صاصا

وفي حديث له عقب التصالح مع أسرة ضحية الدهس أحمد مفتاح، قال عصام صاصا في فيديو نشره المحامي علي فايز عبر فيسبوك، “أقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى أحمد مفتاح وأقول لهم: البقاء لله، اتراضينا مع الناس، وأقدّم لهم التعازي من كل قلبي، ربنا يعلم أنني لن أترك هذه الأسرة مهما حدث. البقاء لله وألف رحمة ونور عليه”.

إحالة عصام صاصا للمحاكمة

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة عصام صاصا للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل الخطأ بعد أن تسبب في وفاة سائق إثر دهسه بسيارته.

search