الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

النني يشارك في فوز الجزيرة على البطائح بكأس الرابطة الإماراتي

محمد النني

محمد النني

محمد علي

A A

حقق فريق الجزيرة الإماراتي، الفوز على منافسه البطائح بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس رابطة المحترفين الإماراتي. 

أحرز ثلاثية الجزيرة في المباراة كل من، رامون ميريز، نيسكينز كيبانو، مامادو كوليبالي، في الدقائق 6، 26، 64، على الترتيب بينما سجل أناتولي أبانج هدف البطائح الوحيد بالدقيقة 33, 

 تواجد محمد النني لاعب وسط منتخبنا الوطني المنضم حديثا للنادي الإماراتي، بشكل أساسي في تشكيل الجزيرة، بناء على رغبة من مدربه المغربي الحسين عموتة، وقدم مستوى مميزا منح فريقه الانتصار. 

تشكيل الجزيرة لمواجهة البطائح

جاء التشكيل الذي أعلن عنه عموتة على النحو التالي: 

حراسة المرمى: ليكوفيتش.

خط الدفاع: ربيع - العطاس - أدريس - أكونور.

خط الوسط: محمد النني - كوليبالي - أوليفيرا.

خط الهجوم:  الزعابي - كيبانو - ميريز.

رحيل النني عن أرسنال 

كان محمد النني قد أعلن رحيله عن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي بشكل رسمي بنهاية الموسم المنصرم، بعد 8 سنوات قضاها داخل جدران النادي، ليبدأ تجربة جديدة في الملاعب العربية من بوابة نادي الجزيرة. 

أرقام النني مع أرسنال

شارك النني في 161 مباراة مع أرسنال بمختلف البطولات منذ انضمامه موسم 2016، حيث سجل 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017، إضافة إلى لقبين لكأس الدرع الخيرية في عامي 2017 و2020، فضلًا عن ارتدائه شارة قيادة الفريق اللندني.

مشاركته في أولمبياد باريس

في الأولمبياد الأخيرة التي أقيمت في باريس، قدم النني أداءً مميزًا مع المنتخب الأولمبي، حيث خاض 270 دقيقة، لمس الكرة 152 مرة، وسدد على المرمى 3 مرات.

سجل 107 تمريرات ناجحة بدقة 87%، واستعاد الكرة 14 مرة، وقطع الكرة 7 مرات، ومنع مسار الكرة 3 مرات.

search