الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رسميًا.. تعديل موعد السوبر المصري في الإمارات

كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري

محمد علي

A A

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، الموعد الجديد لكأس السوبر المصري، الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية على التوالي. 

قال رئيس لجنة المسابقات في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “كأس السوبر المصري سيقام في الإمارات بالفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل بمشاركة 4 أندية”. 

تابع قائلًا: “مباراتا نصف النهائي يوم 18 أكتوبر والمباراة النهائية يوم 21 أكتوبر بين المتأهلين من نصف النهائي بنفس نظام النسخة الماضية”.

أتم حديثه قائلًا: “يشارك في كأس السوبر بطل الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس الرابطة، وفريق آخر يتم اختياره بواسطة اللجنة المنظمة للبطولة لم يتحدد إلى وقتنا الحالي”.

كانت اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، أعلن في وقت سابق إقامة البطولة في الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر، قبل أن يتم تعديل الموعد المحدد. 

المشاركون في السوبر السعودي 

وفقا لهذا القرار يشارك في البطولة كل من، الأهلي بطل الدوري، ووصيفه بيراميدز، فضلا عن سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة على حساب طلائع الجيش، وفريق رابع تحدده اللجنة المنظمة.

الأهلي حامل اللقب

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأولى من كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، حينما فاز بلقب البطولة على حساب مودرن سبورت بنتيجة 4/2، في البطولة التي احتضنتها دولة الإمارات العربية المتحدة.

search