الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

"بديل فتوح".. الزمالك يقترب من ضم جوناثان استعدادا للسوبر

جوناثان نجويم

جوناثان نجويم

إسراء عدلي

A A

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لحسم صفقة الكاميروني جوزيف جوناثان نجويم ظهير أيسر فريق مودرن سبورت، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وقبل مواجهة الأهلي المرتقبة بنهائي السوبر الأفريقي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن هناك جلسة مرتقبة بين الناديين خلال الأيام المقبلة من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن قيمة انتقال اللاعب، حيث تم التوصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب على كافة بنود التعاقد الشخصي.

ويرى مجلس إدارة نادي الزمالك أن جوناثان نجويم يمثل إضافة قوية للفريق في ظل حاجته لظهير أيسر متمرس بعد الأزمة التي أحاطت بأحمد فتوح،كما أن اللاعب يتمتع بخبرة كبيرة في الدوري المصري، مما يجعله قادراً على التأقلم بسهولة مع أجواء الفريق.

 الأيام المقبلة ستشهد تطورات جديدة في هذه الصفقة، حيث يسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بظهير أيسر قبل خوض منافسات الموسم الجديد، وخاصة مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، بسبب الأزمة التي أحاطت بأحمد فتوح لاعب الفريق. 

أزمة فتوح 

ولقى الزمالك صدمة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد القضية التي يمر بها فتوح بعدما دهس أمين شرطة عقب اصطدامه بسيارة اللاعب أثناء عبور طريق الساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

وتحفظ قسم شرطة العلمين على فتوح لحظة الواقعة، وبعدها عُرض اللاعب على النيابة وتم التحقيق معه، ليصدر النائب العام قرارًا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم تجديد الحبس لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق أيضًا، بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

search