الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

نابولي يكشف موقفه النهائي من بيع أوسيمين

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

محمود صبري

A A

كشف المدير الرياضي لنادي نابولي الإيطالي جيوفاني مانا، موقف المادي من رحيل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وسط اهتمام عديد الأندية.

وارتبط أوسيمين بالرحيل عن نابولي خلال هذا الصيف، وسط اهتمام أندية تشيلسي، أرسنال في البريميرليج، كما ارتبط في وقت سابق بفريق باريس سان جيرمان.

ويرغب نابولي في بيع المهاجم النيجيري من اجل التعاقد مع مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو قبل نهاية الميركاتو، على الرغم من التعاقد مع البرازيلي ديفيد نيريس قادما من بنفيكا البرتغالي.

وقال مانا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا:"ما قاله المدرب كونتي حقيقة موضوعية بشأن أن وضعنا في سوق الانتقالات معقد، فيكتور لاعب مهم، وله قيمة وشروط مهمة ورغبته واضحة".

تابع:"حاولنا الحفاظ على سلامة الفريق في هذه اللحظة، نحن لسنا النادي الوحيد في هذا الموقف وسنرى ما سيحدث خلال الأيام العشرة المقبلة" .

أضاف:"في الوقت الحالي، ليس من الصحيح أن نقول ما هي المشاعر التي نشعر بها، نحن نعمل مع محيطه لإيجاد أفضل حل، كما قلنا، فهو لاعب مهم، لذلك ليس من الممكن أن نجده في أي مكان".

أردف:"يرتبط أوسيمين بعقد لمدة موسمين آخرين، لذا من الواضح أنه إذا لم نتوصل إلى حل بحلول 30 أغسطس، فسيتعين علينا التحدث مع اللاعب".

واختتم:" نحن أيضًا لسنا سعداء بهذا الوضع، أردنا أن نكون أكثر استعدادًا لبداية الموسم، لم نتمكن من تحقيق ذلك لأسباب عديدة، وأكثرها وضوحًا هو السبب الذي تحدثنا عنه، علينا أن نعمل على بناء فريق قادر على تحقيق أهدافنا."

search