الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

مايوركا يفرض التعادل على ريال مدريد في افتتاح الليجا

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد زهران

A A

تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره ريال مايوركا، 1-1، في مباراة جرت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحداث الشوط الأول 

في الدقيقة الرابعة، سدد دانيل رودريجيز لاعب ريال مايوركا تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة العاشرة، حصل ريال مدريد على ركلة ركنية من جهة اليمين، والتي نفذت عبر سلسلة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية من فينيسيوس جونيور إلى داخل منطقة الجزاء، لكن الدفاع أبعد الكرة إلى ركلة ركنية جديدة.

في الدقيقة الرابعة عشرة، قاد لاعبو ريال مدريد هجمة منظمة من خلال سلسلة تمريرات متقنة داخل منطقة الجزاء، ليختتم رودريجو سيلفا الهجمة بتسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى.

في الدقيقة 38، سجلت الإحصائيات نجاح ريال مدريد في 227 تمريرة، بينما نجح ريال مايوركا في 111 تمريرة.

وفي الدقيقة الأربعين، حاول ريال مايوركا تنفيذ هجمة خطيرة بتسديدة قوية من تاكوما أسانو داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بصعوبة. 

ارتدت الكرة إلى فيدات موريكي الذي سددها مباشرة، لكن كورتوا أنقذها مرة أخرى وأبعدها إلى ركلة ركنية.

أحداث الشوط الثاني

في الدقيقة 54، حصل ريال مايوركا على ركلة ركنية من جهة اليمين، نفذها دانيل رودريجيز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء. استقبلها فيدات موريكي برأسية قوية سكنت الزاوية اليسرى للمرمى.

في الدقيقة 64، كانت نسبة الاستحواذ كالتالي: ريال مدريد 60%، وريال مايوركا 40%.

في الدقيقة 73، كانت المحاولات على المرمى كالتالي: ريال مدريد 11 محاولة، وريال مايوركا 8 محاولات.

في الدقيقة 74، حصل ريال مايوركا على ركلة ركنية من جهة اليسار، نفذها مانويل مورلانيس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء. أبعد الدفاع الكرة إلى حدود المنطقة، حيث سدد يوهان موخيكا تسديدة مباشرة، لكنها مرت بعيدًا عن المرمى.

search