الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

نيوم يعود بقوة.. عرض سعودي جديد لضم زيزو من الزمالك

زيزو

زيزو

إسراء عدلي

A A

في تطورات مثيرة في سوق الانتقالات الصيفية، عاد نادي نيوم السعودي مجدداً إلى دائرة الضوء في محاولة لضم نجم الزمالك أحمد سيد "زيزو" من النادي الأبيض.

وكشفت مصادر موثوقة لـ"تليجراف مصر" أن النادي السعودي عاد إلى المفاوضات لضم اللاعب المصري، بعرض تبلغ قيمته 5 ملايين دولار، وذلك بعد فترة من الجمود في المفاوضات.

وكان نادي نيوم قد قدم عرضاً مماثلاً في وقت سابق، إلا أنه قرر سحبه بسبب تأخر الزمالك في الرد على عرضه. ومع ذلك، يبدو أن الطموحات السعودية لم تتوقف، حيث عاد النادي مجدداً بعرض جديد يأمل من خلاله حسم الصفقة.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

وخاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

search