الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

مرموش يقود فرانكفورت أمام آينتراخت في كأس ألمانيا

مرموش

مرموش

ناريمان ياسر

A A

يدخل المصري عمر مرموش، مهمة جديدة اليوم الاثنين، مع فريقه فرانكفورت ضد آينتراخت براونشفايج، ضمن منافسات كأس ألمانيا 2024.

ويقود مرموش فريق فرانكفورت أمام آينتراخت براونشفايج، وعينيه على تحقيق الفوز، في مستهل مشواره ببطولة كأس ألمانيا.

موعد مباراة فرانكفورت ضد آينتراخت

جاء موعد مباراة فرانكفورت ضد آينتراخت اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدور الأول بكأس ألمانيا، على استاد  آينتراخت.

وتنطلق صافرة مباراة فرانكفورت وآينتراخت براونشفايج في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 7:45 بتوقيت غرينتش.

وتنقل قناة دبي الرياضية 2 مباراة فرانكفورت وآينتراخت براونشفايج، بتعليق عبدالله السعدي.

تشكيل فرانكفورت المتوقع

من المتوقع أن تأتي اختيارات مدرب فرانكفورت  كالآتي:

في حراسة المرمي: كيفين تراب

خط الدفاع: أوريليو بوتا - توتا - روبن كوخ – وليام باتشو

خط الوسط: إلياس السخيري - ماريو غوتزة - إيريك إيبيمبي

خط الهجوم: هوجو ايكتيكي - عمر مروموش - أنسجار كناوف

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر داخل منتخب مصر، كواليس أزمة مرموش في معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “مبدئياً عمر مرموش لا يمانع التواجد في معسكر المنتخب المقبل لكنه يواجه أزمة بسبب رفض ناديه فكرة التخلي عنه بسبب ما تبقي من مباريات في الدوري الألماني”.

وأوضح أن مرموش يعاني فعليًا من إصابة في أحد أصابع يده لكنه يستطيع التحامل على نفسه والمشاركة في المباريات الدولية وهذا الأمر لا يريده النادي الألماني الذي يتمسك بأن يستمر اللاعب معه ويخضع لجراحة عقب انتهاء منافسات الدوري هناك.

وأشار إلى أن إبراهيم حسن مدير الكرة في المنتخب تواصل مع مرموش والنادي الألماني، واللاعب المصري أكد له خلال مكالمة هاتفية دارت بينهما في الأيام الماضية ترحيبه بالتواجد في المعسكر المقبل، لكن حسن فوجئ في نفس الوقت بأن إدارة فرانكفورت أرسلت خطاباً إلى اتحاد الكرة المصري تؤكد فيه عدم رغبتها في انضمام مرموش للمعسكر. وشرحت أن اللاعب تحدد له موعد إجراء عملية جراحية في يده مع أحد أطباء النادي عقب انتهاء منافسات البوندسليجا.

وشدد على أن محاولات جهاز منتخب مصر مع النادي الألماني مستمرة لتواجد مرموش في معسكر الفراعنة، مستندا على رغبة مرموش في المشاركة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.


 

search