الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:05 ص

ابنة مخرج شهير "مشردة" بالساحل.. حقيقة زوجة المستشار "المحروق"

الإعلامية شيرين عرفة

الإعلامية شيرين عرفة

سعد نبيل

A A

“أنا شاليمار مرات المستشار مدحت المحروق”، جملة في مقطع فيديو ظهرت فيه ابنة مخرج شهير، قالتها عندما منعها فريق مطعم فاخر بمنطقة الساحل الشمالي من الدخول، بعدما بدت “متشردة” ومصابة بحروق.

السيدة هي الإعلامية شيرين عرفة، وابنة المخرج الشهير شريف عرفة، ودخلت إلى أحد المطاعم الفاخرة بـ"هيئة قذرة" وطلبت الجلوس في ركن كبار الشخصيات، لأنها ترفض التواجد مع عامة الشعب، فضلا عن طلب استخدام المطهرات في تنظيف الطاولة والمقعد.

صدرت عن شيرين تصرفات وأفعال غريبة وبدت غير متزنة، وفي الفيديو أيضا، طلبت المساعدة من الشرطة بعدما منعها موظف مكان “5 نجوم” من الدخول.

محاولة التحرش بها

أيضا، نظر موظف محل عطور فاخرة في قرية سياحية بالساحل الشمالي، إلى شيرين عرفة بنظرات استنكار، قبل أن يعترض على دخولها، قبل أن تهدده "أنا شاليمار مرات المستشار مدحت المحروق، إنتو عارفين أنا من عيلة مين؟"، ثم اتهمته بمحاولة التحرش بها.

مقاطع الفيديو نشرت على صفحات شيرين عرفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من عدم توضيح أسبابها أو فكرتها، تلمح في مضمونها إلى أنه فكرة ترفيهية أشبه ببرامج “الكاميرا الخفية”، كونها عملت في برنامج ترفيهي قبل ذلك. 

نبذه عن شيرين عرفة

شيرين عرفة هى ابنة المخرج الكبير شريف عرفة، وشاركت فى تقديم برنامج "its show time" على شاشة cbc، وركز البرنامج على صناعة الترفيه بمختلف أنواعه وأشكاله.

آخر أعمال شريف عرفة

أحدث أعمال المخرج شريف عرفة، هو فيلم "اللعب مع العيال"، وبطولة الفنان محمد عادل إمام، والذي عرض خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أحداث “اللعب مع العيال”

تدور أحداث “اللعب مع العيال”، حول الخلافات الزوجية وحقوق الرجل بعد الانفصال، حيث إن القانون يناصر النساء دون مراعاة لظروف الرجال المادية، حسبما صرّح مخرج العمل عند إعلان بدء التصوير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام وكل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم.

search