الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

موعد مباراة بيراميدز في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

بيراميدز

بيراميدز

أحمد عمر

A A

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره جي كيه، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق ثاني الدوري المصري، فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب بنتيجة 6-0.

وتقام بيراميدز وجي كيه يوم السبت الموافق 24 أغسطس، على استاد الدفاع الجوي، وفي حالة فوز بيراميدز سيتأهل لدور الـ32 التمهيدي الثاني.

ويشارك بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، بعدما احتل المركز الثاني في منافسات بطولة الدوري المصري للموسم 2023-2024.

مباراة بيراميدز وجي كيه يو في الذهاب 

حقق فريق بيراميدز فوزًا عريضًا بسداسية نظيفة ضد جيه كيه يو بطل زنجبار، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك ضمن مباراة الذهاب من الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح بيراميدز، النتيجة في الدقيقة العاشرة عن طريق فيستون ماييلي، وبعد خمس دقائق تمكن بيراميدز من تسجيل الهدف الثاني عن طريق وليد الكرتي الذي تلقى عرضية من زميله محمد الشيبي ليسجلها في الشباك.

وسجل الفريق السماوي، الهدف الثالث في الدقيقة 27 عن طريق تسديدة قوية من لاعب خط الوسط مهند لاشين.

وأضاف إبراهيم عادل، الهدف الرابع لبيراميدز في الدقيقة 33 بعد أن تبادل الكرة في دفاعات جيه كيه يو، رفقة فيستون ماييلي قبل أن يسدد الكرة في الشباك.

وسجل مهند لاشين الهدف الشخصي الثاني والخامس لفريق في الدقيقة 55، قبل أن يختتم محمود عبدالحفيظ، سداسية بيراميدز في الدقيقة 88.

search